طريق الايمان
مرحبا بك زائرنا الكريم زيارتك تسرنا وتسجيلك معنا يشجعنا




 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تريدي ان تسحري زوجك ......... تفضلي ولا تتردي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لؤلؤة الإسلام
عضو جيد
عضو جيد
avatar

عدد المساهمات : 391
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: تريدي ان تسحري زوجك ......... تفضلي ولا تتردي   الجمعة أبريل 11, 2008 3:05 am


تعالوا نتعلم نسحر الزوج


السحر هو أمر يستحوذ على الحواس فيقودها في اتجاه آخر ..


لكل من تود أن تسحر زوجها سحر لا يمكن فكه ولا حله ..


هذه طريقة فعالة ..


جربوها ولن تندمــوا ..


1. زوجك ليس ندا لك ..


زوجك رجل ..


له كرامة وكيان وشخصية تمتلئ بالشموخ والكرامة وعزة النفس ..


فلا تكوني ندا له



2. بيتك جنة .. وأطفالك هم عصافير الجنة ..


فلا تجعليهم غربان تحوم حول الزوج حين يحتاج للهدوء ..


الانسحاب أحيانا مفيد جدا



3.اتركيه يفتح موضوع جدي معاك ..


اتركيه يناقش حتى النهاية ..


اذا قرب يخلص فاجإيه بالعبارة التالية : بس في نقطة مهمة نسيتها ..


راح ينتبهلك ..


وأكيد راح يسأل : وش هي ؟؟!! ,, قولي: أنا أموت فيك


4. كل الأمور تحلينها انتي؟؟ !! برررررااااااااافو ..


....


دعي له مساحة يتحرك فيها ..


شاركيه بالقرارات ...


ارجعي له دائما ..


حتى في الأمور المحسومة سلفا ..


خليه يحس ان له دور مهم في حياتك وفي بيته



5. دائما دعيه يشعر انه القوة الكاملة في البيت ..


دعيه يشعر انك ضعيفة لكن مو بشخصيتك ..


بل بجسمك ,, الجأي له مثل الأطفال ..


حتى لو اصبعك انجرح ... أعطيه بلاستر وخليه يلف اصبعك


6. خليه دايما يحس انك بحاجته ..


وان عداداتك وبوصلاتك ما تشتغل الا بوجوده





7. أشعريه ان شخصيته هي الأقوى..


حتى لو كنتي كونداليزا رايس ..


8. العطور الســحر كلــه ..


اجعلي بيتك مريحا للأعصاب ودايما استبدلي عبق البصل والثوم اللي في البيت ..


برائحة عطره


حواس الأنف مفتاح الدماغ ..




9. يقولون الرجل طفل كبيـر ..


انا اقول الرجل جنين وليس طفل ..


الطفل ممكن ينزف ... ينطق ..


بس الجنين محمي بحنان رباني و بعالم هادئ بتدليل أمومي ..


الرجل مهما لقى من صفات رائعة في زوجته ..


دائما يبحث عن حنان أمه فيها ..


والحنان يلين الصخر




10. كوني له أمة يكن لك عبدا .. نعــم لاتسـتغربيــن !!!


صيري صديقته وقت الضيق ..


أخته وقت الفزعة و أمة وقت الدمعة ..


حبيبته لما كل الدنيا تخليه وزوجته لما يضيع ..


و بنته لما يحتاج يحس بالألفة ..


كوني له كل نساء الأرض .. أ ين المشكلة؟؟!!



11. علمي أولادك ان يقبلوا رأسه كلما رأوه ...


لا تقولين الزمن تغير وماعاد أحد يبوس راس أحد
...


كل شي ممكن يتطور ..


بس يبقى احترام الأب هو الجهل الوحيد اللي لازم نزرعه بقلوب أولادنا ..


وباستماته .. أين المشكلة؟؟!!



12. نسى هدية العيد لولده أو بنته ..


::×:: عادي ::×::
بس اياك ان تنسي هديته
للاولاد
اشتري هدية وضعي عليها أسمه وجهزيها له ..


و اذا انشغل قدميها باسمه فنتيجة انتماء الطفل لأبويه انتو الاثنين راح تحصدونها ..



بس لا تنسي ترسلي له مسج تعلمينه بالهدية ..


حتى لايفاجأ من اسئلة الاولاد عنها


13. أحــــذري من عبارةأبوك لاهي عنك ..


أبوك مو فاضيلك ..


الطفل ما ينسى قومي انتي بالمهمة ..


أو على الأقل لاقي عذر مناسب يكبر الأب قي عين اولاده ..


حتى لا يكرهونه .



14. تتضايقين من نظراته لمذيعات القنوات صح ????

غلــطـــــــانة ؟؟؟..


اسألي نفسك سؤال واحد هي أمرأة وانتي
أمرأة؟؟!!


ليش تخليــنه يطالع برا وأنتي موجــوده ؟؟!!


أيش ناقصك ؟؟!!


اهتمي بنفسك دائما كأول ايام زواجك
أيش محتــاج المــوضــوع أممممممممم ..


قصة شعر جديدة ؟؟!!


ريجيم ؟؟!!


صبغة حلوة بعدة الوان ؟؟!!


ابتسامة جميله ؟؟!!


دلع؟؟!!


أين المشكلة؟؟!!




15. دلعيه ثم دلعيه ثم دلعيه ..


حبيبي ,, قلبي ,, حياتي ,,نور عيني,,
اعز الناس,, اغلى الناس


صباح الحب ,, مساء الورد ,, تصبح على حب ,, عيوني لك ,, انت تأمر ..


وراح تشوفي بنفسك التأثير السحري لذلك




.16 لا تنتقدينه أبدا ..


حتى لو كانت عيوبه كثيرة


حتى لو كان صباااااااااااار كله شوك ..


الصبار ترى داخله مويه وعلشان توصلين للمويه لازم تشيلين الشوك وجربي شيليه بسرعة ومرة واحدة ..


ما تجنين الا الألم ..


بالحب والحنية والصبر كل شي يصير ..


حتى لو طولتي تشيلين الشوك ..


راح يجي وقت تلاقينه هو يشيل معاك .. من كيفه ..




.17 إياكي وإياكي أن تظهري عيبه أمام الآخرين الرجل ما ينسى ..


والشعور بالإحراج يخليه يدفن بقلبه ضيق عليك
ما يروح بسهولة وخليك ستر وغطا على عيوبه ..


حتى لو تافهة وعادية ..



.18.خليه يحس انك مستانسة لوجوده جنبك ..


مو تنتظرين الساعة اللي يروح فيها برا ...






.19 أعطيه حريته


خليه يطلع الشاليه او البحر مع اصحابه


خليه يتنفس ..


وراح يرجع لك مشتاق وممنون ..





.20 تعلمي الابداع بالطبخ ..


نوعي بأكلاتك ..


حسسيه ان ذوقه مهم عندك...!!




.21 جددي بنفسك وخليك أنيقه وجميله ..




.22 تذكريه برسالة على الجوال مش
لاتنسى الاولادأو أحضر معك كذا وكذا


قولي له كلمة واحدة بس ..


اشتقتلك ..او وحشتني وولهانه عليك




.23 لا تخالفينه أمام اطفالك خلي رايك من رايه واطفالك لازم يفهموا ..انك معاه وليس ضده..


24 - ابتعدي عن معاندة الرجل .. لان عناده راح يزيده عناد لك وبالتالي تكبر حجم المشاكل
واتبعي المثل القائل (( عاندي جبال ولا تعاندي رجال ))


(( ادام الله على كل زوجيــــــــــن نعمة الامـــــــــــــــان والاستقـــــــــرار والسعــــــــــــــــــــــــــادة ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حوراء
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 196
تاريخ التسجيل : 02/03/2008
الموقع : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تريدي ان تسحري زوجك ......... تفضلي ولا تتردي   الأربعاء أبريل 23, 2008 9:41 am




بارك الله فيكي يا غاليه لن اذكر اكثر عن مواضيعك ولكن ما شاء الله عليكي

واصلي بإفادتنا يا غاليه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لؤلؤة الإسلام
عضو جيد
عضو جيد
avatar

عدد المساهمات : 391
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: تريدي ان تسحري زوجك ......... تفضلي ولا تتردي   الثلاثاء أبريل 29, 2008 12:46 am

حيااااااااااااااااااك الله يالغاليه منوره الموضوع

وفيكِ بارك الله على المرورالطيب

كوني دوما قريبه يا طيبه

اسعدني مرورك

: )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تريدي ان تسحري زوجك ......... تفضلي ولا تتردي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طريق الايمان :: منتديات المجتمع المسلم :: منتدى المرأة المسلمة-
انتقل الى: